استفادت ٣٠٠ سيدة من نساء حي النظيم من حملة الكشف المبكر لسرطان الثدي حتى اليوم الرابع من الحملة التي ينظمها مجلس النظيم التطوعي بالتعاون مع مركز عبداللطيف للكشف عن سرطان الثدي والجمعية السعودية لمكافحة السرطان ويستضيفها مجمع النفسية النسائي.

وأوضح ميزر علي المتحدث الإعلامي لمجلس النظيم التطوعي، أن الحملة التي يرعاها مستشفى عناية العائلة حققت نجاحا كبيرا منذ اليوم الأول لها من حيث التنظيم الأكثر من رائع ومن حيث تزايد نسبة الإقبال، منوها بالدور الذي قدمه فريق مبادرات التطوعي النسائي.

وأضاف أنه تم توفير باصات لتأمين نقل الزائرات من المقر وإليه، تأمين الضيافة وشهادات التكريم، تقديم دعم مادي
من كل من دار أم أيمن للتحفيظ، روضة أم أيمن للأطفال، دار الدرة للتحفيظ، بينما بلغ عدد المستفيدات لهذا اليوم في ٨٠ في التوعية والتدريب، ٤٥ فتح ملفات، ٤٢ أشعة ماموجرام، و٢٤ فحص سريري، كما حضرت مراجعات من أحياء غبيرة وعرقة والروضة والوادي والنهضة وتم اجراء الفحص لهم.

وقال ميزر إنه تم تكريم اكبر المراجعات سنا والتي تبلغ 72 سنة، كما تم عمل برامج ترفيهية ومسابقات اثناء فترة الانتظار بالإضافة إلى توفير نشرات ومطويات جديدة من الشرقية، وتوزيع 20 كوبون شرائي من بندة عن طريق القرعة.

الجدير بالذكر أن الحملة يرعاها رسميا مستشفى عناية العائلة، كما يدعم الحملة كل من: مجمع النفسية النسائي، خدماتي الرقمية، موقع MBDLE، موقع الدوام الإلكتروني، رجل الأعمال سليم الرسلاني، ويرعاه إعلاميا صحيفة الأخبار الإلكترونية.

المصدر: صحيفة الأخبار

http://www.a5bar.org/?p=19837

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *