استضافت ديوانية الأستاذ عبدالله سمير الحنتوشي التي تقام أول أربعاء من كل شهر، رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأهلية بالشرق (أهلنا) الدكتور زيد فلاح الخمشي، وذلك للحديث عن الجمعية وبرامجها والخدمات التي تقدمها للمجتمع.

وتحدث “الخمشي” في اللقاء الذي حضره عن عدد من وجهاء المجتمع والأكاديميين والأدباء والمهتمين بالعمل الاجتماعي والتطوعي، عن رحلة التحول للجمعية التي انطلقت قبل 20 عاما، ثم تحولت إلى جمعية بمسماها الحالي قبل عام، متطرقا لأبرز البرامج والمشاريع التي تقدمها الجمعية.

وشملت قائمة البرامج التي تم التحدث عنها مركز داعم للتعلم والترفيه، مركز أنامل الشرق للعمل اليدوي، مشروع وعد للإصلاح والاستشارات الأسرية، مركز أهلنا للثقافة والرياضة، ونادي الشرق الشبابي، وستديو أهلنا 24 (تحت التأسيس)، ومجلس النظيم التطوعي.

وقدم أحد الحضور (فاعل خير) تبرعا سخيا للجمعية بمبلغ 5000 ريال، وقدم رجل الأعمال الأستاذ محمد جبان الرسلاني تبرعا سخيا مماثلا بمبلغ 5000 ريال، وتمت الإجابة على جميع استفسارات ومداخلات الحضور.

حضر اللقاء من الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي جانب الجمعية عضو مجلس الإدارة الأستاذ ميزر علي العنزي، والمشرف العام على نادي الشرق الشبابي الشيخ أحمد رواف الفهد، وأقيم اللقاء في مقر الديوان بحي الندوة.

وتمتلك جمعية التنمية الاجتماعية بالشرق رصيدًا من الخبرة يمتد لأكثر من 20 عامًا، حيث تأسست لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالنظيم والجنادرية عام 1423هـ، وكانت محصورة على حي النظيم فقط، ثم أضيف إليها حي الجنادرية في العام 1433هـ، ليشمل نطاق جمعية التنمية الأهلية بالشرق الأحياء الواقعة ضمن نطاق بلدية الشرق، وتعنى بالبرامج التعليمية والثقافية والأسرية، لتتحول إلى نظام الجمعيات والمؤسسات الأهلية لهذا العام 1443هـ.

لمزيد من التفاصيل:
https://youtu.be/LYot3ifQTPk?si=TJp7UbsV5H5rg5zv

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *